القائمة الرئيسية

الصفحات

صناعة النجاح: الالتزام مفتاح نجاحك

صناعة النجاح: الالتزام مفتاح نجاحك

الالتزام مفتاح النجاح

مع تفشي جائحة عالمية نتيجة انتشار كورونا، أصبح الكثير من الناس يعانون من صعوبات مالية شديدة، وربما فقدوا وظائفهم أو تم توقف عملهم بسبب إغلاق الاقتصاد بشكل أساسي، باستثناء الخدمات الأساسية، وقد يحالف البعض الحظ لأن وظائفهم لم تتأثر أو أنهم قد يتمتعون بميزة العمل من المنزل والحفاظ على دخلهم.

قد يبحث بعض الأشخاص عن طريقة جديدة لكسب المال، ووفق ما يقوله من يسمون بالخبراء، يوجد المئات من الوسائل لكسب دخل من خلال العمل من المنزل، وهم حريصون على إقناعك بأن البرنامج الذي يقدمونه لك ناجح، ويدعون أن 98٪ من "العقود" غير حقيقية وخادعة، ولكن عقودهم بالتأكيد هي واحدة من الفرص الصادقة القليلة هنا.

(1) تحقيق النجاح المالي

وعلى مر السنين، ربما كان هناك المئات من شركات التسويق الشبكي (MLM) أو التسويق متعدد المستويات الذي اجتذب ربما ملايين الأشخاص الذين يأملون في تحقيق النجاح المالي وحتى الثروة، وعلى الرغم من حقيقة أن بعض الناس كانوا ناجحين وربما أصبحوا أصحاب ملايين في هذا النوع من الأعمال، فمن المحتمل أن هناك ملايين الأشخاص الذين انضموا إلى مثل هذه الشركات بآمال كبيرة في تحقيق النجاح فقط ولكنهم يجدوا أنفسهم قد فقدوا المال دون كسب سنت واحد، وربما فقدوا أصدقاء لهم في هذه العملية بينما كانوا يضايقون الآخرين للانضمام إليهم، وكان من الصعب توظيف آخرين كما ينبغي في هذا النوع من التجارب، وبالرغم من إمكانية النجاح، فإنه ليس بالأمر السهل، ونجد بعض الناس يحبون المنتجات كثيرًا بما يكفي للبقاء مع الشركة على الرغم من أنهم لا يكسبون أموالًا من العمل.

(2) الفرص الحقيقية لكسب المال

غالبًا ما يقدم خبراء الاستثمار وعودًا بتحقيق عائدات ضخمة عند الاشتراك في رسائلهم الإخبارية أو خدمتهم، وبالتأكيد تكلف العديد من برامجهم آلاف الدولارات، وعندما يحين الوقت فإنهم نادرًا ما يوفون بوعودهم. ونشيرهنا إلى أن شهاداتهم وتزكياتهم تبدو رائعة، ولكن تحقيق نفس الشكل من النجاح الذي يمكن أن تتوقعه صعب، بل ويقال إن بعض الشهادات غير حقيقية وربما يتم دفع أجور للترويج لها، ولذلك من الأفضل التحقق بعناية من "الفرص" قبل التوقيع مع أي منها، وإذا كانوا يقدمون ضمان استعادة الأموال، فهذه ميزة.

قد يتلقى الأشخاص عشرات أو مئات من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا أو أسبوعيًا للترويج لفرص العمل المنزلي عبر الإنترنت، وبالتأكيد توجد العديد من الفرص المتاحة، ولكن ليس من السهل العثور على برنامج حقيقي وقابل للتطبيق، لأن هذا يتطلب الكثير من العمل والدراسة، وبرغم هذا يجب أن تكون هناك بعض الفرص الصادقة والحقيقية  لكسب المال، ولكن قد يتطلب الأمر في بعض الأحيان التجربة والخطأ، ولكن النجاح قد يكون ممكنًا.

(3) الالتزام عامل حيوي في طريقك إلى النجاح

وبغض النظر عما تحاول القيام به لكسب المال، فإن العثور على النجاح يتطلب الكثير من الالتزام، وبينما يقول الناس دائمًا اعمل بذكاء وليس بجد، ولكن العمل الجاد والتفاني ضروريان عادةً للنجاح في أي شيء.

يتطلب النجاح التزامًا لتعلم ما يمكن أن تفعله وعدم الاعتماد على الآخرين لتحقيق نجاحك، وهذا سيساعد على تحديد الأهداف كل يوم ومراجعتها.

صمم على النجاح واستمر في المحاولة ولا تستسلم مبكرًا، فالالتزام جزء حيوي من طريقك للنجاح.
--------------------------------------------
--------------------------------------------
هل اعجبك الموضوع :
author-img
Arabic-Egyptian translator and blogger - I share my experience in a simple way that suits everyone..... (مترجم ومدون عربي مصري - أشارك خبرتي بأسلوب مبسط يناسب الجميع)

تعليقات